تحميل GBA4iOS آيفون دون الهروب من السجن

تحديث:

أطلقت GBA4iOS التطبيق تحديثا يدعم اي فون X. يزور هذه الصفحة للحصول على المعلومات بالتفصيل من التطبيق نسخة GBA4iOS11 جديد.

لعبة ألعاب بوي أدفانس لم قتيلا على الرغم من أن الشركة قد توقفت عن تصنيع وحدة. لا تزال العديد من الأشخاص الذين يحاولون العثور على طريقة للعب الألعاب لعبة فتى. بالنسبة لهم, فإنه يعيد كافة الذاكرة عندما كانوا اطفال. انهم يشعرون بالحنين عندما لعب ألعاب GBA. لحسن الحظ, هناك طريقة للعب ألعاب جيم بوي دون استخدام وحدة التحكم. نحن نستخدم الهاتف الذكي بدلا من ذلك. نحن بحاجة فقط لتثبيت محاكي لعبة فتى مسبقة على الهاتف الذكي للعب الألعاب لعبة فتى. أفضل محاكي لتشغيل ألعاب جيم بوي أدفانس على الهاتف المحمول GBA4iOS التطبيق. قرأت على استعراض التطبيق GBA4iOS أدناه لمعرفة المزيد عن هذا التطبيق لعبة فتى مسبقة المحاكي رائع.

gba4iso لدائرة الرقابة الداخلية

GBA4iOS التطبيق مراجعة

GBA4iOS هو المحاكي التي تسمح لنا للعب ألعاب جيم بوي أدفانس على أجهزة دائرة الرقابة الداخلية لدينا. بمساعدة GBA4iOS آيفون, سوف لدينا الهاتف الذكي لديهم وظيفة مثل وحدة التحكم لعبة فتى مسبقة. هذا التطبيق يجعل لنا أسهل للعب الألعاب لعبة فتى الذي أصبح مرة واحدة المفضلة لدينا.

GBA4iOS التطبيق لديه الكثير من الميزات الرائعة لعبة فتى ألعاب المحاكي. أن توفر مخطط URL, دعم دروببوإكس, دعم متعددة, الغش رموز وحفظ الأمريكية, لعبة فتى اللون ودعم لعبة بوي. كل هذه الميزات أحرار جنبا إلى جنب مع تطبيق GBA4iOS.

رموز GBA4iOS الغش

هناك اختلاف كبير بين ألعاب اللعب على وحدة GBA والتطبيق GBA4iOS. انها غش رموز. وخلافا للعب على وحدة التحكم, GBA4iOS آيفون يوفر قانون الغش في الألعاب التي تريد أن تلعب. GBA4iOS يدعم صيغة خمسة غش رموز المختلفة التي تعمل تماما. لذلك لم لا داعي للقلق إذا لم يكن يعمل غش رموز. وهم يعملون على أي حال.

على الرغم من أن لديك غش رموز, وهذا لا يعني أنك سوف تفقد متعة. الألعاب هي لا تزال متعة اللعب. سوف غش رموز تعطيك تجربة أكثر متعة للعب الألعاب القديمة من GBA. علاوة على ذلك, سوف غش رموز تساعدك على إنهاء مباريات أسهل. اذهب إلى هذه الصفحة للحصول على المزيد من رموز الغش من الألعاب GBA4iOS.

تلعب لعبة ألعاب بوي على GBA4iOS التطبيقات

GBA4iOS هو مدهش جدا وقوية للمباريات محاكي جيم بوي أدفانس. لأنها تتيح لنا للعب الآلاف من الألعاب GBA على الهاتف لدينا مجانا. دعونا تسمية بعض الألعاب الشعبية التي لعبت أكثر, مثل بوكيمون النار النسخة الأحمر, بوكيمون الزمرد النسخة, سوبر ماريو المسبق, دراغون بول Z, أسطورة زيلدا, جهاز الإنذار التلقائي الكبير, سبيكة معدنية و أكثر من ذلك بكثير. ألعاب GBA التي أصبحت واحدة المفضلة لديك أصبحت الآن قادرة على اللعب على اي فون الخاص بك وتطلب الشركة استخدام هذا GBA4iOS المحاكي لدائرة الرقابة الداخلية.

gba4ios للآيفون

تحميل GBA4iOS آيفون دون الهروب من السجن

مؤخرا, GBA4iOS المحاكي هو متاح فقط لأجهزة iOS فقط, مثل اي فون, باد وباد تاتش. وهو يدعم إصدار مختلف من دائرة الرقابة الداخلية. هذا هو بالتأكيد أخبار جيدة عن كل من لديه نسخة قديمة من اي فون, باد وآي بود تاتش. في هذا الموقع, ونحن سوف تظهر لك كيفية تحميل GBA4iOS لدائرة الرقابة الداخلية 10.2, 10.1.1, دائرة الرقابة الداخلية 9.3.2, 9.3.3, 9.2, 9.1, 9.0.2, دائرة الرقابة الداخلية 8.4.1, 8.4, 8.3, 8.2, و 8.1. على الرغم من GBA4iOS يدعم نسخة مختلفة من دائرة الرقابة الداخلية, ما زلنا أقترح عليك الترقية إلى الإصدار الأحدث من دائرة الرقابة الداخلية بحيث ألعاب GBA يمكن تشغيل بسلاسة على اي فون.

وقد حصلت GBA4iOS بعض التحسن في الإصدار الجديد. لأنها متاحة الآن في GBA4iOS 2.1 الإصدار. هذا الإصدار الجديد يحصل على نحو أفضل، ويأتي مع الكثير من التحسينات. زائد, وحددت النسخة الجديدة من الأخطاء التي عادة ما تظهر في النسخة القديمة.

أفضل شيء آخر هو أنك لا تحتاج إلى الهروب من السجن أجهزة دائرة الرقابة الداخلية الخاص بك لتحميل GBA4iOS آيفون. يمكنك فقط تثبيته مثل التطبيقات الأخرى التي تقوم بتحميلها من المتجر. لمعلوماتك, GBA4iOS غير متوفر على المتجر. اتبع البرنامج التعليمي أدناه لتنزيل وتثبيت GBA4iOS المحاكي على اي فون الخاص بك.

تثبيت GBA4iOS آيفون دون الهروب من السجن

  1. فتح سفاري التطبيقات على iPhone أو iPad. ثم, في شريط العنوان, نوع iemulators.com/gba4ios
  2. انتقل لأسفل والاستفادة من GBA4iOS 2.1
  3. سوف تظهر رسالة منبثقة. انتقل لأسفل والاستفادة من 'التثبت' زر.
  4. سوف إشعار آخر تأكيدا تظهر. اضغط مرة أخرى 'التثبت' زر للمضي قدما.
  5. ومن شأن تركيب اتخاذ بضع ثوان. يرجى التحلي بالصبر.
  6. بعد اكتمال التثبيت, GBA4iOS إطلاق 2.1. سوف تحتاج إلى الضغط 'ثقة' السماح لهذا التطبيق يعمل على جهازي iPhone و iPad. ومع ذلك, إذا كنت تستخدم نظام التشغيل iOS 9 أو دائرة الرقابة الداخلية 10, يجب عليك الذهاب إلى Settings > جنرال لواء > الملف الشخصي (أو إدارة الأجهزة) وانقر على اسم المطور ل ثقة على الشهادة.

تحميل GBA4iOS آيفون

تثبيت GBA4iOS آيفون

ملحوظة: إذا ظهر خطأ عند تحميل GBA4iOS 2.1 للآيفون, يرجى تحديد موعد في وقت سابق لمدة يوم أو يومين. ثم, محاولة تحميل GBA4iOS 2.1 مرة اخرى. يمكنك أيضا استخدام هذه استكشاف أخطاء إذا فشل التطبيق لفتح.

تنزيل التطبيق gba4ios

هذا هو. الآن يمكنك أن تلعب ألعاب GBA على GBA4iOS منافس للآيفون. هي ألعاب GBA المتاحة على شبكة الانترنت. يمكنك جوجل بنفسك. البحث المفضلة لديك ألعاب GBA وتشغيله مرة أخرى. إذا كنت في حاجة الى يد لتنزيل وتثبيت ألعاب GBA على GBA4iOS آيفون, يمكنك التحقق من البرنامج التعليمي أدناه.

كيفية إضافة ألعاب GBA على GBA4iOS آيفون

هناك ثلاث طرق بسيطة لإضافة ألعاب GBA التي ترغب في اللعب على GBA4iOS آيفون. تحقق الدروس أدناه.

1. GBA4iOS إطلاق 2.1 واضغط على زر البحث في أعلى الزاوية اليمنى من الشاشة الرئيسية لGBA4iOS لإطلاق متصفح بنيت. ثم, افحص ال ألعاب جيم بوي أدفانس الصفحة أو نوع romsmania.com في مربع البحث جوجل. سوف تظهر النتيجة على الشاشة. الاستفادة من نتيجة للذهاب إلى صفحة romsmania.com. بعد ذلك انتقل إلى القسم اللعبة لعبة فتى مسبقة لتحميل اللعبة GBA ان كنت تبحث عن. أو ببساطة كتابة الكلمة في مربع البحث. الاستفادة من النتائج وتحميل ألعاب GBA الذي تريد.

2. إطلاق التطبيق سفاري على اي فون أو آي باد. اذهب إلى ألعاب جيم بوي أدفانس الصفحة أو HTTPS://www.romsmania.com/ لتحميل ألعاب GBA مجانا. وسفاري لا تظهر شريط التقدم تحميل. يرجى التحلي بالصبر. وبمجرد الانتهاء منه, صنبور 'فتح في ...'أو'فتح في GBA4iOS ..."والاستفادة من GBA4iOS. الآن سوف GBA4iOS إطلاق تلقائيا. اضغط على اللعبة التي قمت بتنزيلها فقط لبدء تشغيله.

3. في الطريق الثالث سوف تحتاج جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إطلاق المتصفح الخاص بك في الكمبيوتر أو جهاز الكمبيوتر لتحميل ألعاب GBA. بعد أن كنت قد حصلت على ألعاب GBA الذي تريد, الآن فتح اي تيونز والمكونات لنظام التشغيل iOS أجهزة الكمبيوتر. انقر اي فون الخاص بك على اي تيونز ثم انتقل إلى التطبيق في الجزء العلوي من الشاشة. انتقل لأسفل إلى العثور على 'مشاركة الملفات"وانقر GBA4iOS 2.1. الخطوة الأخيرة, اسحب ألعاب GBA الذي قمت بتحميله في وقت سابق إلى GBA4iOS 2.1.

gba4ios تحميل

تلك هي الخطوات التي تحتاج لمعرفته حول كيفية إضافة ألعاب GBA على GBA4iOS آيفون. يمكنك إضافة العديد من الألعاب GBA كما تريد, ولكن من فضلك تذكر مساحة التخزين التي لديك أيضا. إذا قبل أي حال كنت لا تريد أن تلعب مباريات أي أكثر, مجرد انتقاد الألعاب الموجودة على اليمين لحذفها. تأكيدها مرة أخرى على الحوار الذي يظهر. ومع ذلك, يبقى أي البيانات التي قمت ذات الصلة في دروببوإكس يمسها.

تحميل GBA4iOS للأجهزة الأخرى

GBA4iOS كأفضل التطبيق ألعاب GBA محاكي تحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمي نظام التشغيل iOS. وبالتالي, كثير من الناس التي ليس لديها أجهزة دائرة الرقابة الداخلية تحاول العثور على طريقة لتحميل وتثبيت GBA4iOS لغيرها من الأدوات. هنا, نحن نحاول تقديم البرنامج التعليمي حول كيفية تنزيل GBA4iOS للكمبيوتر, ذكري المظهر, وحي أو هاتف ذكي. التحقق من التفاصيل أدناه.

GBA4iOS لالروبوت

أنت تستخدم جهاز Android بدلا من اي فون, ثم زيارة GBA4iOS لالروبوت الصفحة لمعرفة كيفية تثبيته على أجهزة الروبوت.

GBA4iOS للكمبيوتر ويندوز 8, شبابيك 8.1, شبابيك 10 أو أجهزة الكمبيوتر المحمول

إذا كنت تفضل لعب ألعاب GBA على جهاز كمبيوتر إلى الهاتف الذكي, ثم انتقل إلى GBA4iOS لجهاز كمبيوتر ويندوز أو أجهزة الكمبيوتر المحمول للحصول على المعلومات بالتفصيل.

GBA4iOS لنظام التشغيل Mac OSX

هل من الممكن لتشغيل GBA4iOS لنظام التشغيل Mac OSX ولعب ألعاب GBA على ماك? العثور على إجابة على GBA4iOS لنظام التشغيل Mac OSX.

اثنين من ميزات فريدة من نوعها من GBA4iOS:

1. تغيير الجلد

GBA4iOS التطبيق لديه اثنين من ميزات فريدة من نوعها أن الكثيرين منكم ربما تود أن ترى. GBA4iOS التطبيق يسمح للمستخدمين تغيير الجلد تحكم. افحص ال البرنامج التعليمي لتغيير الجلد تحكم GBA4iOS أن يكون التطبيق GBA4iOS مختلفة وفريدة من نوعها على الأجهزة بنظام iOS. يزور هذه الصفحة لتحميل أفضل GBA4iOS جلود مجانا.

2. الغش رموز في GBA4iOS

ميزة أخرى فريدة من نوعها أن لديها هي القدرة على إدراج رموز الغش في حين لعب ألعاب GBA. GBA4iOS دائرة الرقابة الداخلية يسمح للاعبين لخداع الألعاب. يمكنك قراءة البرنامج التعليمي حول كيفية إدراج رموز الغش في GBA4iOS على هذه الصفحة.

هذا كل ما يمكن أن نشارك حول GBA4iOS آيفون. نأمل أن تساعدك على البقاء على اتصال معكم المفضلة لألعاب GBA. وبالتالي, سنقوم على تحديث هذه الصفحة حتى يتسنى لك معرفة عندما يكون هناك شيء جديد حول هذا المحاكي GBA.

إذا كان لديك أي أسئلة أو استكشاف, يمكنك العثور على الإجابة على صفحة استكشاف. ومع ذلك, إذا كنت لا تجد الجواب, يرجى الاتصال بنا من خلال ترك أسئلتك في خانة التعليقات. يرجى حصة هذه المادة على الجميع. شكرا لقرائتك!

Download GBA4iOS for iPhone without Jailbreak

Game Boy Advance games haven’t dead though the company has stopped manufacturing the console. Many people are still trying to find the way to play the gameboy games. For them, it brings back all the memory when they were kids. They feel nostalgic when playing the GBA games. Fortunately, there is a way to play the Game Boy games without using the console. We use the smartphone instead. We only need to install a Gameboy Advance emulator on the smartphone to play the gameboy games. The best emulator to play the Gameboy Advance games on mobile phone is GBA4iOS app. Read on the GBA4iOS app review below to know more about this fantastic Gameboy Advance Emulator application.

gba4iso for ios

GBA4iOS App Review

GBA4iOS is an emulator that lets us to play Game Boy Advance games on our iOS devices. With the help of GBA4iOS for iPhone, our smartphone will have the function like the Gameboy Advance console. This app makes us easier to play the gameboy games that once became our favorites.

GBA4iOS app has a lot of great features for a Gameboy games emulator. It provide URL scheme, Dropbox Support, Multiplayer Support, Cheat Codes and Save States, Game Boy Color and Game Boy Support. All of these features are free along with the GBA4iOS application.

GBA4iOS Cheat Codes

There is a big different between playing games on the GBA console and GBA4iOS app. It’s the cheat codes. Unlike playing on the console, GBA4iOS for iPhone provides cheat code for the games that you want to play. GBA4iOS supports five different cheat codes format that work perfectly. So you don’t need to worry if the cheat codes don’t work. They work anyway.

Even though you have the cheat codes, it doesn’t mean that you will lose the fun. The games are still fun to play. The cheat codes will give you more fun experience to play the old games of GBA. Moreover, the cheat codes will help you to finish the games easier.

Play Game Boy Games on GBA4iOS App

GBA4iOS is very amazing and powerful for the Game Boy Advance games emulator. It allows us to play thousands of GBA games on the our phone for free. Let’s name some of the popular games that you played the most, like Pokemon Fire Red Version, Pokemon Emerald Version, Super Mario Advance, Dragonball Z, The Legend of Zelda, Grand Theft Auto, Metal Slug and many more. The GBA games that once became your favorites are now able to play on your iPhone and iPad using this GBA4iOS Emulator for iOS.

gba4ios for iphone

Download GBA4iOS for iPhone without Jailbreak

Recently, GBA4iOS emulator is only available for iOS devices only, like iPhone, iPad and iPad Touch. It supports various version of iOS. This is surely a good news for everyone who has old version of iPhone, iPad and iPod Touch. In this website, we will show you how to download GBA4iOS for iOS 10.2, 10.1.1, iOS 9.3.2, 9.3.3, 9.2, 9.1, 9.0.2, iOS 8.4.1, 8.4, 8.3, 8.2, and 8.1. Even though GBA4iOS supports various version of iOS, we still suggest you to upgrade to the latest version of iOS so that the GBA games can run smoothly on iPhone.

GBA4iOS has got some improvement in the new version. It’s now available in GBA4iOS 2.1 version. This new version gets better and comes with a lot of enhancements. Plus, the new version has fixed the bugs that usually appear on the older version.

Another best thing is that you don’t need to jailbreak your iOS devices to download GBA4iOS for iPhone. You can just install it like the other apps that you download from App Store. For your information, GBA4iOS is not available on App Store. Follow the tutorial below to download and install GBA4iOS emulator on your iPhone.

Install GBA4iOS for iPhone without Jailbreak

1. Open Safari App on your iPhone or iPad. Then, in the address bar, type iemulators.com/gba4ios

2. Scroll down and tap the GBA4iOS 2.1

3. A pop up message will appear. Scroll down and tap the ‘install’ button.

4. Another confirmation notification will show up. Tap again the ‘install’ button to proceed.

5. The installation will take a few seconds. Please be patient.

6. After the installation is complete, launch GBA4iOS 2.1. You will need to press ‘Trust’ to allow this app runs on your iPhone and iPad. However, if you are using the iOS 9 or iOS 10, you should go to the Settings > General > Profile (or Device Management) and click the name of the developer to Trust on the certificate.

Download GBA4iOS for iPhone

Install GBA4iOS for iPhone

Note: If an error appears when downloading GBA4iOS 2.1 for iPhone, please set the date to one or two days earlier. Then, try to download GBA4iOS 2.1 once again. You can also use this troubleshoot if the app fails to open.

download gba4ios app

That’s it. Now you can play the GBA games on GBA4iOS emulator for iPhone. The GBA games are available on the internet. You can google it yourself. Find your favorite GBA games and play it once again. If you need a hand to download and install the GBA games on GBA4iOS for iPhone, you can check the tutorial below.

How to Add GBA games on GBA4iOS for iPhone

There are three simple ways to add GBA games that you wish to play on GBA4iOS for iPhone. Check the tutorials below.

1. Launch GBA4iOS 2.1 and tap the search button in the top right corner of the main screen of GBA4iOS to launch the built browser. Then, type romsmania.com in the Google search box. The result will appear on the screen. Tap the result to go to romsmania.com page. After that go to the Gameboy Advance game section to download the GBA game that you are looking for. Or simply write the keyword in the searching box. Tap one of the results and download the GBA games that you want.

2. Launch Safari app on iPhone or iPad. Go to https://www.romsmania.com/ to download the GBA games for free. Safari will not show the downloading progress bar. Please be patient. Once it is complete, tap ‘Open in…’ or ‘Open in GBA4iOS…’ and tap GBA4iOS. Now GBA4iOS will launch automatically. Tap the game that you have just downloaded to start playing it.

3. In the third way you will need your computer. Launch your browser in the computer or PC to download the GBA games. After you have got the GBA games that you want, now open iTunes and plug your iOS devices to your computer. Click your iPhone on the iTunes and then go to App at the top of the screen. Scroll down to find ‘File Sharing’ and click GBA4iOS 2.1. The last step, drag the GBA games that you downloaded earlier to GBA4iOS 2.1.

gba4ios download

Those are the steps that you need to know about how to add GBA games on GBA4iOS for iPhone. You can add as many GBA games as you like, but please remember the storage space that you have too. If by any case you don’t want to play the games any more, just swipe the games to the left to delete them. Confirm it once again on the dialogue that appears. However, any data that you have related in the Dropbox remains untouched.

Download GBA4iOS for other devices

GBA4iOS as the best GBA games emulator app is very popular among iOS users. Therefore, many people that don’t have iOS devices are trying to find the way to download and install GBA4iOS for other gadgets. Here, we are trying to provide tutorial about how to download GBA4iOS for PC, Android, tablet or smartphone. Check the detail below.

GBA4iOS for Android

Are you using Android device instead of iPhone, then visit GBA4iOS for Android page to know how to install it on Android devices.

GBA4iOS for PC Windows 8, Windows 8.1, Windows 10 or Laptop

If you prefer playing the GBA games on a PC to a smartphone, then go to the GBA4iOS for PC Windows or Laptop for the detail information.

GBA4iOS for Mac OSX

Is it possible to run GBA4iOS for Mac OSX and play GBA games on Mac? Find the answer on GBA4iOS for Mac OSX.

GBA4iOS app has one unique feature that many of you probably like to see. GBA4iOS app allows the users to change the controller skin. Check the tutorial to change the GBA4iOS controller skin to have a different and unique GBA4iOS app on your iOS devices.

That’s all what we can share about GBA4iOS for iPhone. We hope it helps you to stay in touch with you favorite GBA games. Therefore, we will keep this page updated so that you know whenever there is something new about this GBA emulator.

If you have any questions or troubleshoot, you can find the answer on the troubleshoot page. However, if you don’t find the answer, please contact us by leaving your questions on the comment box. Please share this article to everyone. Thank you for reading!