تحميل GBA4iOS لالروبوت البديل

GBA4iOS باعتبارها واحدة من أفضل تطبيق لعبة فتى مسبقة المحاكي هو متاح فقط لأجهزة دائرة الرقابة الداخلية. سوف تكون بخيبة أمل إذا كنت تحاول أن تجد هذا التطبيق لأجهزة الروبوت. ومع ذلك, هناك الكثير من التطبيقات البديلة محاكي GBA التي تعمل لأجهزة الروبوت. في هذا الموقع, سنقدم لكم استعراضا حول واحدة من أفضل محاكي GBA لالروبوت الذي يعمل على أفضل وجه GBA4iOS التطبيق. واحدة من أفضل التطبيق GBA المحاكي لالروبوت هو ابني!

غبا تحميل المحاكي لالروبوت

ولدي! التطبيق: GBA4iOS لالروبوت البديل

ابني هو واحد من أفضل برامج محاكاة GBA الذي يعمل تماما على أجهزة الروبوت. هذا التطبيق مجاني ويدعم الآلاف من الألعاب GBA. ليس فقط هذا, ولدي! كما يأتي التطبيق مع الكثير من الميزات الرائعة, مثل سريع إلى الأمام, حفظ البيانات في أي مكان, الدعم صلة كابل (واي فاي وبلوتوث), كود الغش وغيرها الكثير. علاوة على ذلك, ابني GBA محاكي لالروبوت لديه تسيطر سهلة ونظيفة واجهة المستخدم التي تجعلنا سهلة للعب ألعاب جيم بوي أدفانس.

مع ولدي – GBA المحاكي لالروبوت, نحن يمكن أن تلعب ألعاب GBA التي كانت شعبية. أعتقد كنت معتادا على العاب GBA مثل بوكيمون النار النسخة الأحمر, بوكيمون الزمرد, سوبر ماريو بروس المسبق 4, دراغون بول Z, ناروتو, أسطورة زيلدا, يو غي أوه, سبيكة معدنية, تحطم Bandicot و أكثر من ذلك بكثير. تلك الألعاب GBA التي أصبحت مرة الخاص بك الألعاب الأكثر شعبية، الآن قادرة على أن تقوم مرة أخرى. زائد, يمكن أن تقوم به كل منهم على الهاتف الذكي الخاص بك مع مساعدة من ابني GBA المحاكي.

عملت مطوري ابني GBA منافس من الصعب جدا لجعلها واحدة من أفضل محاكاة GBA. لقد ثبت أنها المحاكي GBA الوحيد الذي يوفر المزيد من طاقة البطارية مقارنة بالآخرين. للبيانات إنقاذ, ابني قادر على حفظ البيانات في أي مكان وزمان. حتى تتمكن من توصيله إلى دروببوإكس وفي Google Drive حتى تبقى البيانات المحفوظة آمنة. حتى في, يمكننا فتح البيانات المحفوظة من غيرها من أجهزة الروبوت. إنه رائع, أليس كذلك?

إذا كنت مهتما لابني GBA المحاكي, ثم يمكنك قراءة البرنامج التعليمي حول كيفية تنزيل ابني لالروبوت أدناه.

تحميل محاكي غبا لالروبوت

تحميل ابني GBA المحاكي لالروبوت

ابني GBA المحاكي تشغيل لا تشوبه شائبة على أجهزة الروبوت. انها التطبيق صغير, ولكن مع قيمة كبيرة. ابني GBA محاكي التطبيق هو متاح في متجر Google Play. وبالتالي, فمن السهل بالنسبة لنا لتحميل ابني GBA محاكي لالروبوت.

في الواقع, هناك مجانا ونسخة من ابني GBA محاكي دفعت لالروبوت. يحتوي على نسخة مجانية الإعلانات داخل, في حين لم يكن لديك نسخة من دفع الإعلانات. الفرق الآخر هو دعم المطورين. فإن مطوري إصلاح بسرعة الأخطاء التي تجد على النسخة المدفوعة من الإصدار المجاني. ومع ذلك, إذا كنت تجد لديك إعلانات تظهر على الشاشة, نسخة مجانية لا تزال جيدة لتنزيل. الشيء الأكثر أهمية هو نسخة مجانية ابني لديه نفس خصائص واحدة تدفع. ولكن قبل تحميل ابني GBA المحاكي, يرجى التحقق من المعلومات التفصيلية حول تطبيق أدناه.

ولدي – معلومات GBA المحاكي التطبيق

  • اسم: ولدي! – GBA المحاكي
  • النظام: نينتندو جيم بوي ادفانس
  • برنامج: ذكري المظهر
  • بحجم: 2.21MB
  • الإصدار: 1.7.3

تثبيت ابني! – GBA المحاكي لالروبوت

  1. إطلاق متجر Google Play على الهاتف الذكي الروبوت الخاص بك.
  2. اكتب ابني! في مربع البحث. ستحصل على النتائج على الفور.
  3. اضغط على ابني! GBA المحاكي مجانا والاستفادة من 'التثبت' زر.
  4. وبمجرد تحميل اكتمال, صنبور ‘افتح’ للبدء في استخدام ابني! محاكي GBA الحرة لالروبوت.

ولدي! GBA المحاكي مجانا لالروبوت هو الآن جاهزة للاستخدام. يمكنك البدء في لعب ألعاب GBA على الأداة تعمل بنظام التشغيل Android. ومع ذلك, ولدي! GBA المحاكي لالروبوت لا يشمل ألعاب GBA. وهذا يعني لديك للعثور على ألعاب GBA بنفسك. لحسن الحظ هناك الآلاف من ألعاب GBA على شبكة الانترنت. يمكنك قراءة البرنامج التعليمي حول كيفية تحميل ألعاب GBA للعب على ابني! لالروبوت أدناه.

محاكي غبا لالروبوت

كيفية إضافة ألعاب GBA على ابني! لأجهزة الأندرويد

  1. إطلاق متصفح الجوال مثل كروم أو غيرهم.
  2. اذهب إلى ألعاب جيم بوي أدفانس الصفحة أو HTTP://www.loveroms.com/roms/gameboy-advance عن طريق كتابتها على شريط العنوان.
  3. تحميل ألعاب جيم بوي أدفانس أن كنت تريد أن تلعب. منذ الملف هو في الشكل والرمز البريدي, تحتاج إلى استخراج باستخدام مستخرج البريدي أو رر التطبيق مستخرج. يمكنك تنزيل هذا التطبيق على متجر Google Play مجانا.
  4. بعد اكتمال التحميل, استخراج ملف مضغوط ووضعه في المجلد الذي يمكنك تذكرها بسهولة.
  5. إطلاق ابني! GBA المحاكي الحرة لالروبوت، وانتقل إلى المجلد حيث قمت بحفظ اللعبة. الاستفادة من اللعبة لتشغيله.
  6. استمتع!

أنت الآن جاهز للعب مباريات GBA على أداة الروبوت الخاص بك باستخدام ولدي! GBA محاكي لالروبوت. استمتع الحنين اللعب القديمة ألعاب جيم بوي أدفانس. ومع ذلك, إذا كنت بحاجة إلى مساعدة لإنهاء الألعاب, يمكنك استعمال ال رموز الغش من اللعبة.

لعب ألعاب GBA على أجهزة أخرى

GBA محاكي بالتأكيد يدعم العديد من المنصات. هناك منافس غبا آيفون, جهاز كمبيوتر ويندوز وماك OSX حتى.

GBA المحاكي للآيفون

إذا كنت تستخدم أجهزة دائرة الرقابة الداخلية, يمكنك زيارة GBA4iOS لدائرة الرقابة الداخلية, اي فون و آي باد الصفحة لتحميل المحاكي GBA. بحيث يمكنك أيضا أن تلعب ألعاب GBA على الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام iOS.

GBA المحاكي للكمبيوتر ويندوز وأجهزة الكمبيوتر المحمول

GBA محاكي متاح لجهاز كمبيوتر ويندوز أيضا. وهو يدعم إصدار مختلف من نظام التشغيل Windows, مثل ويندوز 8, شبابيك 8.1 ويندوز 10. قراءة المعلومات من التفصيل على GBA4iOS للكمبيوتر ويندوز وأجهزة الكمبيوتر المحمول صفحة.

GBA المحاكي لنظام التشغيل Mac OSX

هل تستخدم ماك بوك? لا تقلق. GBA محاكي لنظام التشغيل Mac OSX هو متاح أيضا. افحص ال GBA4iOS لنظام التشغيل Mac OSX الصفحة للحصول على المحاكي GBA.

هذا كل شيء حول GBA4iOS للمراجعة البديل الروبوت. شكرا لقرائتك. يرجى حصة هذه المعلومات بحيث يعلم الجميع كيف تلعب ألعاب GBA على الهواتف الذكية الروبوت.

Download GBA4iOS for Android Alternative

GBA4iOS as one of the best Game Boy Advance Emulator application is only available for iOS devices. You will be disappointed if you are trying to find this app for Android devices. However, there are plenty of alternative GBA emulator applications that work for Android devices. In this website, we will give you a review about one of the best GBA emulator for Android that works as best as GBA4iOS app. One of the best GBA Emulator app for Android is My Boy!

gba emulator download for android

My Boy! App: GBA4iOS for Android Alternative

My Boy is one of the best GBA emulators that works perfectly on Android devices. This app is free and supports thousands of GBA games. Not only that, My Boy! app also comes with a lot of great features, such as fast forward, save data anywhere, link cable support (Wifi and Bluetooth), Cheat Code and many more. Moreover, My Boy GBA emulator for Android has easy-controlled and clean user interface which make us easy to play the Gameboy Advance games.

With My Boy – GBA Emulator for Android, we can play the GBA games that were once popular. I believe you are familiar to GBA games such as Pokemon Fire Red Version, Pokemon Emerald, Super Mario Bros Advance 4, Dragonball Z, Naruto, The Legend of Zelda, Yu-Gi-Oh, Metal Slug, Crash Bandicot and many more. Those GBA games that once became your most-liked games now are able to be played again. Plus, you can play them all on your smartphone with the help of My Boy GBA Emulator.

The developers of My Boy GBA emulator has worked very hard to make it one of the best GBA emulators. It’s proven as the only GBA emulator that saves more battery power compare to others. For the saving data, My Boy is able to save the data anywhere and anytime. Even you can connect it to Dropbox and Google Drive so your saved data remain safe. Even, we can open the saved data from other Android devices. It’s cool, isn’t it?

If you are interested to My Boy GBA Emulator, then you can read the tutorial about how to download My Boy for Android below.

download gba emulator for android

Download My Boy GBA Emulator for Android

My Boy GBA Emulator run flawlessly on Android devices. It’s a small app, but with a great value. My Boy GBA emulator app is available on the Google Play Store. So, it’s easy for us to download My Boy GBA emulator for Android.

Actually, there are free and paid version of My Boy GBA emulator for Android. The free version contains ads within, while the paid version doesn’t have ads. The other difference is the developers supports. The developers will quickly fix the bugs that you find on the paid version than the free version. However, if you are find to have the ads appears on your screen, the free version is still good to download. The most important thing is the My Boy free version has the same features as the paid one. But before you download My Boy GBA emulator, please check the detail information about the application below.

My Boy – GBA Emulator Application Information

  • Name: My Boy! – GBA Emulator
  • System: Nintendo Gameboy Advance
  • Platform: Android
  • Size: 2.21MB
  • Version: 1.7.3

Install My Boy! – GBA Emulator for Android

  1. Launch Google Play Store on your Android smartphone.
  2. Type My Boy! in the search box. You’ll get the results right away.
  3. Tap on My Boy! Free GBA Emulator and tap ‘Install’ button.
  4. Once the downloading is complete, tap ‘Open’ to start using My Boy! Free GBA emulator for Android.

My Boy! Free GBA Emulator for Android is now ready to use. You can start to play GBA games on your Android gadget. However, My Boy! GBA Emulator for Android doesn’t include the GBA games. It means you have to find the GBA games by yourself. Luckily there are thousands of GBA games on the internet. You can read the tutorial about how to download GBA games to play on My Boy! for Android below.

gba emulator for android

How to Add GBA Games on My Boy! for Android

  1. Launch your mobile browser like Chrome or others.
  2. Go to Gameboy Advance games page or by typing it on the address bar.
  3. Download the Game Boy Advance games that you want to play. Since the file is in zip format, you need to extract it using zip extractor or rar extractor app. You can download this app on the Google Play Store for free.
  4. After the download is complete, extract the zip file and place it in the folder that you can remember easily.
  5. Launch My Boy! Free GBA Emulator for Android and go to the folder where you save the game. Tap the game to play it.
  6. Enjoy!

You are now ready to play GBA games on your Android gadget using My Boy! GBA emulator for Android. Enjoy the nostalgic of playing the old Game Boy Advance games. However, if you need a help to finish the games, you can use the Cheat Codes of the game.

Play GBA games on other devices

GBA emulator surely supports many platforms. There are GBA emulator for iPhone, PC Windows and even Mac OSX.

GBA Emulator for iPhone

If you are using iOS devices, you can visit GBA4iOS for iOS, iPhone and iPad page to download the GBA emulator. So that you can also play GBA games on your iOS smartphone.

GBA Emulator for PC Windows and Laptop

GBA emulator is also available for PC Windows. It supports various version of Windows, such as Windows 8, Windows 8.1 and Windows 10. Read the detail information on GBA4iOS for PC Windows and Laptop page.

GBA Emulator for Mac OSX

Are you using MacBook? Don’t worry. GBA emulator for Mac OSX is also available. Check the GBA4iOS for Mac OSX page to get the GBA emulator.

That’s it about GBA4iOS for Android alternative review. Thank you for reading. Please share this information so that everyone knows how to play GBA games on Android smartphones.